توفر الشبكة العمانية للبحث العلمي والتعليم (OMREN) خدمات الدعم من مزود الخدمة (عمانتل) مخصصة لخدمة الأعضاء كالتالي:

  • فريق متخصص لدعم علاقات العملاء.
  • فريق لدعم الخدمات على مدار الساعة.
  • خدمة مركز اتصال على مدار الساعة (1235/24242888)
  • البريد الإلكتروني لجميع الاستفسارات business@omantel.om
  • مدير الحسابات لكل قطاع متخصص لتلبية متطلبات الاتصالات السلكية واللاسلكية للعملاء.
  •  فريق دعم احترافي وعالي الأداء
  • خدمة دعم على مدار 24 ساعة مقدمة لأعضاء اومرن.
  • خط الاتصال الرئيسي 1235

مركز دعم العملاء – ISDN PRI: Either 24700000 or 1300
مركز دعم العملاء – National Leased Line: 1301 NOCAccessTeam@omantel.om
مركز دعم العملاء – VSAT: 24796000 OR 24528700 – VSATMailGroup@omantel.om
مركز دعم العملاء – MPLS & Internet Leased Line: 1316 NOCIPMPLSFrontOffice@omantel.om

  • إعادة توجيه رقم الشكوى إلى فريق إدارة الأخطاء عبر البريد الالكتروني CorpCustomerRelationsFaukts@omantel.om ووضع نسخة الكترونية للمدير المسؤول.
  • سيقوم فريق إدارة الأخطاء بالتنسيق وفقًا للعملية الداخلية وتصعيد المتبع في عمانتل.
  • يمكن للعميل التصعيد إلى فريق العملاء وفقا للجدول التالي
المستوى الاسم أرقام التواصل البريد الإلكتروني
المستوى الاول راشد المخيني الهاتف  0096824244662
النقال 0096892103333
Rashid.bahwan@omantel.om
المستوى الثاني سعيد الكثيري الهاتف 0096824244756
النقال 0096899490416
Said.katheri@omantel.om
المستوى الثالث نبيل الرواس الهاتف 0096824244913
النقال 0096899888880
Nabil.Rawas@omantel.om