مركز دعم تشغيل الشبكة (NOC)

مركز دعم تشغيل الشبكة (NOC)
توفر الشبكة العمانية للبحث العلمي والتعليم (OMREN) خدمات الدعم من مزود الخدمة (عمانتل) مخصصة لخدمة الأعضاء كالتالي:
- فريق متخصص لدعم علاقات العملاء.
- فريق لدعم الخدمات على مدار الساعة.
- خدمة مركز اتصال على مدار الساعة (1235/24242888)
- البريد الإلكتروني لجميع الاستفسارات business@omantel.om
- مدير الحسابات لكل قطاع متخصص لتلبية متطلبات الاتصالات السلكية واللاسلكية للعملاء.
- فريق دعم احترافي وعالي الأداء
- خدمة دعم على مدار 24 ساعة مقدمة لأعضاء اومرن.
- خط الاتصال الرئيسي 1235
مركز دعم العملاء – ISDN PRI: Either 24700000 or 1300
مركز دعم العملاء – National Leased Line: 1301 NOCAccessTeam@omantel.om
مركز دعم العملاء – VSAT: 24796000 OR 24528700 – VSATMailGroup@omantel.om
مركز دعم العملاء – MPLS & Internet Leased Line: 1316 NOCIPMPLSFrontOffice@omantel.om
- إعادة توجيه رقم الشكوى إلى فريق إدارة الأخطاء عبر البريد الالكتروني CorpCustomerRelationsFaukts@omantel.om ووضع نسخة الكترونية للمدير المسؤول.
- سيقوم فريق إدارة الأخطاء بالتنسيق وفقًا للعملية الداخلية وتصعيد المتبع في عمانتل.
- يمكن للعميل التصعيد إلى فريق العملاء وفقا للجدول التالي
المستوى | الاسم | أرقام التواصل | البريد الإلكتروني |
---|---|---|---|
المستوى الاول | راشد المخيني | الهاتف 0096824244662 النقال 0096892103333 |
Rashid.bahwan@omantel.om |
المستوى الثاني | سعيد الكثيري | الهاتف 0096824244756 النقال 0096899490416 |
Said.katheri@omantel.om |
المستوى الثالث | نبيل الرواس | الهاتف 0096824244913 النقال 0096899888880 |
Nabil.Rawas@omantel.om |